الأربعاء، 9 نوفمبر، 2016

5 فوائد زيت الجوجوبا للبشرة

فوائد زيت الجوجوبا

1 للبشرة :
زيت الجوجوبا يستعمل في العديد من الاستخدامات التجميلية. فهو واحد من المكونات الطبيعية الأكثر استخداما على نطاق واسع في منتجات التجميل مثل الكريمات والمرطبات. دعونا نلقي نظرة على كيفية استخدام زيت الجوجوبا لعلاج الأمراض الجلدية المختلفة.



2 يرطب الجلد : 
زيت الجوجوبا يجعل بشرتك ناعمة ونضرة. فهو يحتوي على كمية عالية من سيراميد، التي تغطي خلايا الجلد والمسؤولة عن تنظيم الترطيب الخاصة بهم. يمتص بسرعة داخل الجلد ولا تترك وراءها أي مخلفات. وهذا يساعد في خلق حاجز قوي ضد فقدان الرطوبة، وكذلك ضد المواد المسببة للحساسية وتلوث الغبار. كما يخفف البقع الجافة والمزعجة ويستعيد صحة الجلد. كل ما تحتاجه هو فرك كمية صغيرة من زيت الجوجوبا على الوجه واليدين قبل أن تنام وغسله في الصباح. بذلك ستتحصل على بشرة ناعمة كلحرير.

3  يعامل اضطرابات الجلد :
هل تعاني من اضطرابات الجلد مثل الأكزيما والوردية؟ زيت الجوجوبا ينقذك. هذا الزيت العلاج الطبيعي لالأكزيما. زيت الجوجوبا لديه خصائص مضادة للالتهابات، مما يساعد في الحد من احمرار الناجمة عن الجفاف والأمراض الجلدية الأخرى مثل الوردية (...).غمس قطنة في زيت الجوجوبا وتطبيقه مباشرة على المنطقة المصابة. استخدامه مرتين يوميا للحصول على الإغاثة السريعة.

4 للبشرة الدهنية :
البشرة الدهنية يمكن أن تجمع بسرعة الغبار من البيئة مما يجعل الغسل المتكرر لازم، ليس فقط لانها تشعرك بعدم الارتياح، الا انها تكون نقطة انطلاق لكثير من المشاكل الجلدية مثل التهاب الجلد الدهني، وحب الشباب لكن زيت  الجوجوبا يمكنه إرجاع البشرة على طبعتها.

5 يقلل التجاعيد وعلامات الشيخوخة : 
وزيت الجوجوبا هو فعال في الحد من ظهور التجاعيد، مما يجعلك تبدو أصغر سنا.فهوغني بفيتامين E، كما هو فعال في القضاء على الجذور الحرة المسؤولة عن شيخوخة الجلد. استمرار استخدام زيت الجوجوبا يقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد بنسبة تصل إلى 25٪. ، وحمض اللينوليك والمواد المضادة للاكسدة الموجودة في زيت الجوجوبا تقوم بتجديد خلايا الجلد.

مواضيع ذات صلة

5 فوائد زيت الجوجوبا للبشرة
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.