الأربعاء، 23 نوفمبر، 2016

علاج السعفة

القتال الفطرية الجلد أعراض التهابات سعفة والعلاج

ما هي الفطريات 
الفطريات هي بسيطة الطفيلية أشكال الحياة التي تشمل الفطر، الخمائر، وقوالب. الفطريات المسببة للأمراض يمكن تقسيمها الى مجموعات 2: الفطريات الخيطية والخمائر. مصنوعة الفطريات الخيطية تتكون من المتفرعة عن المواضيع المعروف باسم خيوط، والتي تشكل شبكة تسمى أفطورة. الخمائر هي كائنات وحيدة الخلية. معظم الفطريات هي إما غير ضارة أو مفيدة لصحة الإنسان، لكن بعض يمكن أن تسبب المرض والمرض.

انتشار الفطريات في الجسم
الالتهابات الفطرية هي الأمراض التي تنتج عن تكاثر وانتشار الفطريات. بعض الفطريات هي بالشباك الحالية في كل وقت في مناطق من الجسم مثل الفم والجلد والأمعاء والمهبل. ومع ذلك، ويمنعون من ضرب من قبل المنافسة من البكتيريا. يتم التعامل الفطريات الأخرى معها من قبل النظام المناعي للجسم. 
وبالتالي الالتهابات الفطرية هي أكثر خطورة في الأشخاص الذين يتناولون المضادات الحيوية على المدى الطويل (التي تقضي على المنافسة البكتيرية) وفي أولئك الذين قمعها من قبل الأدوية المثبطة للمناعة وأدوية الستيرويدات القشرية، أو عن طريق جهاز المناعة اضطراب مثل الإيدز. ويرد وصف هذه الالتهابات الفطرية خطيرة والعدوى الانتهازية. بعض الالتهابات الفطرية هي أكثر شيوعا في الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري.

الثنيات
وهذا يعني ببساطة مشاركة المبيضات من طيات الجلد من الجسم في مختلف المجالات مثل الخاصرتين، والآباط، تحت الثديين، وبين الأصابع / أصابع القدمين وتحت الرقبة.
الداحس
هذا هو تورط مسمار المبيضات. بدءا من جذر الظفر، تنتشر العدوى إلى صفيحة الظفر المناسبة، ويمكن في كثير من الأحيان فصل مسمار من مضجعها.
التعفن
إصابة تجويف الفم مع المبيضات البيض تنتج اللبن الرائب مثل الودائع الأبيض يرتبط مع احمرار وحرقان في مناطق محددة من الغشاء المخاطي للفم. ومن الشائع عند الرضع والأطفال والوهن العمر.

الفرجية المهبلية داء المبيضات
انها ليست سوى عدوى المبيضات المهبلي أو عدوى الخميرة المهبلية مع رائحة مميزة والقصة البيضاء رائب الكلاسيكية. هناك احمرار في طيات شفوي مع المناطق الخام من الحكة الشديدة. تهيج يمكن سوءا بسبب سقوط قطرات من البول على هذه المناطق.
التهاب الحشفة والتهاب القلفة
هو النظير من الذكور داء المبيضات مع إشراك حشفة القضيب عند الذكور وقد تظهر كمناطق كدمات الخام الحمراء سطحية جنبا إلى جنب مع مجموعة رائب تحت غطاء محرك السيارة القضيب.

علاج الجلدي والالتهابات الفطرية
علاج الالتهابات الفطرية هي مع الأدوية المضادة للفطريات، إما تستخدم موضعيا على المنطقة المصابة. ويتم إنجاز العلاج الموضعي من خلال وسائل مختلفة للإنجاز. وتشمل هذه المراهم، الكريمات للبشرة، مهبلى الكريمات، المهبل تحميلة أو أقراص. وهناك حاجة نادرا أقراص عن طريق الفم وكلاء مضاد خاص للحالات التي طال أمدها أو مقاومة. 
وعامل حيوي في علاج الالتهابات الفطرية السطحية هو أن نتذكر دائما تجنب عوامل التحريض على قدر الإمكان ونتعامل دائما مع كل من الشركاء في حالة التناسلية (المهبل / القضيب الخميرة) العدوى. 
وبقدر ما تجنب عوامل التحريض يتعلق تدابير جديرة بالنظر التالية كجزء من العلاج. 
- تجنب الملابس الصناعية وخاصة في فصل الصيف 
- الاستحمام يوميا، وتجنب فترات متواصلة من الجلوس 
- استخدام مساحيق مضادة تعرق في الجوارب والملابس الداخلية ومزيلات العرق أو العصي في طيات الجلد

مواضيع ذات صلة

علاج السعفة
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.