الأحد، 12 مارس 2017

12 طريقة لتكبير الصدر بسرعة

وصفات منزليه لتكبير الصدر بطرق طبيعيه 

الثدي يرمز الجمال وتعزيز الأنوثة للمرأة ولا يجب أن لا تكونين  قلقة بشأن حجم الثدييك. الثدي هو كتلة من غدي الدهنية والنسيج الضام والتغييرات نسيج الثدي خلال فترة البلوغ، وخلال الدورة الشهرية، وأثناء الحمل وبعد سن اليأس. خلال فترة البلوغ الثدي يستجيب للتغيرات الهرمونية في الجسم و يبدأ في النمو الاستروجين والبروجسترون هي الهرمونين التي تلعب دورا رئيسيا في نمو الثدي. التغذية والوراثة أيضا تلعب دورا هاما في تحديد حجم ثدي المرأة. الكريمات العشبية محلية الصنع هي واحدة من أفضل الطرق لزيادة حجم الثدي بشكل طبيعي. الثديين هما جزء هام لجمال المرأه وبالنسبة لمعظم النساء الأكبر هو الأفضل. إذا كنت تتسائلين عن كيفية تكبير حجم الثدي وتعزيز ثقتك بنفسك، فإن أفضل طريقة قد تكون في الواقع شيء يمكنك القيام به في المنزل.



1- تمارين :
بعض التمارين مثل بوشوبس، بوشوبس الجدار، هيئة المطابع، المطابع الصدر والضغط على الصدر يمكن أن تساعد في تكبير الثدي. وتشمل هذه التمارين حركة الذراعين والكتفين، والتي تقوي أنسجة الجلد والعضلات وحول منطقة الثدي. وهذا بدوره يجعل ثدييك أكثر حزما وتبدو أكبر.قومي بهذه  التمارين يوميا لمدة 30 دقيقة على الأقل للتأكدي من أنك تقومين بتمارين بشكل صحيح.

2- التدليك :
 تدليك الثديين بانتظام يمكن أن يزيد من حجم الثدي وهو يساعد في  تنشيط الدورة الدموية و تمدد الأنسجة داخل الثدي و تجعلها   تبدو أكبر وأكثر ثباتا. استخدامي الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز لتدليك الثديين.قومي بفرك الزيت في يديك لمدة  ثلاث دقائق لتدفئته قليلا ضعي  يديك على صدرك و افركي على كامل ثدييك في اتجاه دائري قومي بالعمليه في الصباح ومرة ​​أخرى قبل الذهاب إلى السرير.اتبعي هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين للحصول على نتائج إيجابية.

3- الحلبة :
الحلبة يمكن أن تساعد في زيادة حجم الثدي كونها  عشبه   بهيتويستروغينس و هي تحفز الهرمونات و توسع الثدي بهرمون الاستروجين والبروجسترون بالإضافة إلى ذلك فإنها  يمكن أن تساعد زيادة إنتاج الحليب للمرضعات .قومي بخلط كوب من مسحوق الحلبة مع قليل من الماء لصنع عجينة ضعي المعجون على الثدي و دلكيه بلطف لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه  بالماء. اتبعي هذا العلاج مرتين يوميا للحصول على أفضل النتائج. بدلا من ذلك  قومي بتدليك صدرك بزيت الحلبة يوميا.

- يمكنك أيضا إستعمال الحلبة في النظامك الغذائي.

4-  بذور الشمر :
هذه البذور تحتوي على مستوى عال من مركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى هرمون الاستروجين في الجسم وتعزيز نمو أنسجة الثدي بالإضافة إلى ذلك يمكن للأمهات المرضعات أن   تأخذ بذورالشمرلزيادة إنتاج حليب الثدي.قومي بتسخين ملعقة كبيرة من زيت كبد سمك مع ملعقتين من بذور الشمر في وعاء حتى تتحول البذور إلى حمراء و تركها  لتبرد. استخدامي  هذا الزيت لتدليك ثدييك برفق لمدة خمس إلى 10 دقائق اتركيها  لمدة 30 دققه  ثم اغسليه بالماء الدافئ اتبعي هذا العلاج مرتين في اليوم لمدة شهر أو شهرين. يمكنك أيضا شرب كوب من الشاي الشمر يوميا.

5- البرسيم الأحمر:
يتكون البرسيم الأحمر من أربعة فيتويستروغنز التي تساعد على زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي.أظيفي ملعقتين  من الزهورالمجففة للبرسيم الأحمر لكوب من الماء الساخن اتركيه لمدة 30 دقيقة ثم قومي بتصفيته و اشربي هذا الشاي مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.اتباعي هذا العلاج لبضعة  أشهر للحصول على النتيجة المرجوة.

 6- زيت جنين القمح :
 زيت جنين القمح يمكن استخدامه لتكبير الثدي وعند تدليك الصدر سيساعد على زيادة تدفق الدم إلى المنطقة، وضمان التغذية السليمة والأكسجين لعملية التمثيل الغذائي الصحيح وهذا يعزز حجم الثدي. بالإضافة إلى ذلك، زيت جنين القمح غني بفيتامين E، فإنه يمنع  ترهل الثدي. قومي بتدليك بضع قطرات من زيت جنين القمح إلى ثدييك في حركات دائرية لمدة 10 دقيقة.اتبعي هذا العلاج مرتين أو ثلاث مرات يوميا سترين تحسن في غضون شهر.

7- العدس الأحمر :
 متوفرة بسهولة وهي علاج رخيص لتوسيع الثدي. اطحني العدس الأحمرالمنقوع في الماء للحصول على عجينه و ضعي الخليط على الصدرواتركيه لمدة 30 دقيقة أو حتى يصبح جافا. ثم اغسليه  بالماء.

8- شهدت بالميتو :
 هي عشبة شعبية لتكبير الثدي فهي تأتي من المغذيات النباتية والأحماض الدهنية التي تحفز تطوير أنسجة الثدي وبالتالي تحسين مظهروحجم الثديين هذه العشبه متاحة بسهولة في السوق في شكل كبسولات عن طريق الفم وأقراص والشاي.قومي بيشرب 3 أكواب من شاي بالميتو يوميا لبضعة أشهر.

9- البرية يام :
اليام البري يمكن أن يأخذ في شكل الشاي أو كبسولة لتكبير الثدي
و يمكنك أيضا تدليك ثدييك مع كريم اليام البري ليمتص  البروجسترون في الجلد. قومي بالعمليه مرتين يوميا لعدة أشهر ستلاحظين زيادة حجم الثدي.

10- الهندباء الجذر : 
هوعشب فعال بشكل لا يصدق ويلعب دورا رئيسيا في نمو وتطور خلايا الثدي الجديدة والأنسجة.يمكنك شرب الهندباء الجذرالشاي  مرتين يوميا أو أخذ كبسولات جذر الهندباء (525 ملغ) مرة واحدة يوميا. وهذه العلاجات تعطيك النتائج المرجوة في غضون بضعة أشهر.

11- البطاطا البرية :
البطاطا الحلوه البريه تحتوي على فيتويستروغنز التي تساعد على تشجيع نمو أنسجة الثدي.قومي بتدليك  ثدييك مع كريم البطاطا البريه ليمتص الجلد للالبروجسترون قومي بالعمليه مرتين يوميا لعدة أشهرستلاحظين زيادة حجم الثدي.

12- البوريريا :
البوريريا يمكن أن تزيد من حجم الثدي بنسبة تصل إلى 80 % لأنه يحتوي على فيتويستروغنز مثل جينيستين وتعرف هذه فيتويستروغنز للمساهمة في تحقيق التوازن بين مستويات الهرمون في جسم المرأة الأمر لانه  يؤدي إلى التنمية الصحية للجسم وكذلك لثديين .

في حين إستعمال هذه العلاجات الطبيعية لتكبير الثدي، لاتستخدمي  كافة الأعشاب المذكورة  في نفس الوقت. اختاري مزيج من اثنين أو ثلاثة واتباع الإجراءات بعناية لبضعة أشهرو سترين النتيجه.
وصف البحث :
العديد من النساء غير راضين عن حجم الثديهن الصغيرة و يجعلهم يشعرون بجاذبية أقل. العلاجات المنزلية البسيطة تساعد على زيادة حجم الثديين بدون أي آثار جانبية.

مواضيع ذات صلة

12 طريقة لتكبير الصدر بسرعة
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.