الخميس، 11 مايو، 2017

فوائد الجرجير للبشرة

فوائد الجرجير للبشرة 




يعمل كعنصر مضاد للشيخوخة:
يحتوي الجرجير على فيتامين A و فيتامين C . كل من هذه الفيتامينات من مضادات الأكسدة القوية. يقومو بمكافحة الجذور الحرة الموجودة في الجلد. الجذور الحرة، وإذا لم يتم السيطرة، يمكن أن تؤدي إلى الخطوط الدقيقة والتجاعيد - علامتين الرئيسية للشيخوخة المبكرة. كوب من الجرجير يوميا تغنيك التجاعيد في الخليج.

البلسم ويبرد الجلد:
طبيعة مهدئا والتبريد من الجرجير تمكنه من منح إعفاء من الحكة وحرق الأمراض الجلدية مثل الأكزيما. ويمكن أيضا أن تستخدم كعلاج طبيعي لحروق الشمس أو مثيرة للحكة تسبب المقرر أن لدغ الحشرات.

 يحمي من سرطان الجلد:
معبأة مع 2 مضادات الأكسدة القوية - فيتامين C وفيتامين (أ) - الجرجير تمتلك القدرة على حماية البشرة من الأضرار الضارة الناجمة عن التعرض المفرط لأشعة الشمس. استخدام الجرجير في الطعام الدروع بشرتك من مرض السرطان.

إلتهابات البشرة :
ومن العناصر الطبيعية المضادة للالتهابات، والمضادة للجراثيم، والمضادة للبكتيريا، والجرجير يساعد في التخفيف من أنواع مختلفة من حالات الالتهابات الجلدية المعدية، بما في ذلك حب الشباب والوردية. جنبا إلى جنب مع تخفيف الالتهاب ويتلاشى من احمرار، فإنه يطهر المنطقة المصابة لمنع المزيد من العدوى. انه ينقي الدم من داخل ويبقي لكم خالية من الالتهابات الجلدية.

مواضيع ذات صلة

فوائد الجرجير للبشرة
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.