الجمعة، 9 مارس 2018

أعلى 14 علاج منزلي لتكبير الثدي في شهر واحد

   

العلاجات العشبية الرئيسية لتكبير الثدي 

يتكون الثدي من كتلة غدد دهنية، وأنسجة ضامة، قد يزيد حجم الثدي أو ينقص بسبب التغيرات الهرمونية خلال الدورة الشهرية، الحمل، وانقطاع الطمث. وقد وجدت الدراسات أن البروجسترون والاستروجين تلعب دورا هاما في تطوير الثدي خلال سن البلوغ. كما أن الوراثة والتغذية هي العوامل الرئيسية التي تحدد حجم ثدي المرأة. لذلك، قبل وأثناء سن البلوغ، يجب توفير ما يكفي من العناصر الغذائية الأساسية، والمعادن، والفيتامينات لحجم الثدي والحفاظ على اتباع نظام غذائي صحي.  إذا كنت لا تريد أن تضعي جمالك وحياتك في خطر أو كنت مهتمة بالعلاجات المنزلية والطبيعية إليك 14 علاج منزلي فعال لتكبير الثدي بصورة طبيعية :



1- بذورالشمر : 
بذور الشمر هي واحدة من أفضل العلاجات المنزلية المذهلة لتكبير الثدي. كما أنها تحتوي على مصدر كبير من الفلافونويدات التي يمكن أن تزيد من مستوى هرمون الاستروجين في الجسم وتحسين نمو أنسجة الثدي وهي فعالة أيضا في تعزيز إنتاج حليب الأم. وذلك عن طريق نقع مزيج 2 ملاعق صغيرة من بذور الشمر مع ملعقة كبيرة من زيت كبد السمك ثم تسخن هذه المكونات في وعاء حتى تتحول إلى اللون الأحمر، وتركها لتبرد لبضع الدقائق ثم تدليك ثدييك مع هذا الخليط لمدة 10 دقائق وبعد 20 دقيقة يشطف بالماء الفاتر، يجب عليك تكرار هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر واحد على الأقل للحصول على نتيجة مرضية. بدلا من ذلك، يمكنك شرب كوب من الشاي الشمر عن طريق نقع ملعقة صغيرة من بذور الشمر في الماء الساخن لمدة 10 دقيقة.

2- العدس الأحمر :
 يمكن العثور علي العدس الأحمر بسهولة في السوق، وقد تم استخدامه لعلاج العديد من القضايا الصحية والجمالية. وعلاوة على ذلك فهو واحد من العلاجات المنزلية المذهلة لتكبير الثدي. ببساطة يمكنك نقع العدس الأحمر في كوب من الماء الدافئ ويترك لمدة ساعة أو ساعتين ثم يطحن، ينشر العدس الأحمر على المناطق المحيطة للثدي و بعد 30 دقيقة يشطف بالماء الفاتر. هذا هو أيضا علاج بسيط لترهل الثديين. ومع ذلك، فإنه يحتاج تكرار أكثر من مرة واحدة على الأقل لرؤية تحسن كبير في حجم الثدي.

3 - عصير البصل :
 يجب أن لا تتجاهل عصير البصل. تحتاج فقط إلى الجمع بين العسل والكركم وعصير البصل معا ومن ثم تطبيق هذا الخليط على الثدي. هذا المزيج يمكن أن يساعد على تثبيت الثدي المترهل وزيادة حجمه. للحصول على نتيجة فعالة، يجب تطبيق هذا العلاج قبل النوم وتركه حتى الصباح ثم غسله بالماء الفاتر. كثير من الناس لا يحبون هذا العلاج لأنهم يكرهون رائحة البصل. ومع ذلك، إذا كنت تستطيعين تحمل تلك الرائحة، فإنه يمكن أن يعطيك نتائج ملحوظة بعد شهر أو شهرين.

4 - الموز:
من المثير للدهشة أن الموز هو أيضا واحد من العلاجات المنزلية الرائعة لتكبير الثدي. في حين أن تناول الموز يجعلك تكسب بعض الوزن. كما أنه واحد من أصح الأطعمة في العالم لإحتوائه على العناصر الغذائية والفيتامينات، والمعادن الجيدة لنمو وتطور الثدي. إذا كنت ترغبين في جعل الثدي يبدو  كبير وثابت، يجب أن تحصل على بعض الوزن. ومع ذلك، فإنه لا يعني أنك يمكن أن تأكل الأطعمة غير الصحية وغير المرغوب فيها للحصول على الدهون اللازمة، لهذا يجب أن تحتاج إلى اتباع نظام غذائي صحي.

5 -الفجل :
تناول الفجل يمكن أن يساعد على زيادة حجم وثبات الثدي عن طريق تدفق الدم إلى أنسجة الثدي. وعلاوة على ذلك، أنه يحتوي على خصائص قابضة ومفيدة لنمو الثدي.

6 - منتجات الألبان :
إذا كنت مهتما بإتباع نظام غذائي صحي لتكبير الثدي، يجب أن لا تتجاهل منتجات الألبان. كما أنها غنية بالدهون مثل الجبن والحليب والجبنة المنزلية والزبدة واللبن الزبادي الصحية لزيادة حجم الثدي.

7- زيت السمسم :
إذا كنت تبحث عن العلاجات المنزلية المذهلة لتكبير الثدي، يجب أن لا تتجاهل فوائد زيت السمسم الذي يتم استخدامه لتثبيت ترهل الثدي وزيادة حجمه. لهذا يمكنك تدليكه على الثديين لمدة 10 دقائق قبل الخلود إلى النوم. يمكنك تكرار هذه الطريقة يوميا بإنتظام.

8-  زيت الجوجوبا :
زيت الجوجوبا هو واحد من العلاجات المنزلية الفعالة لتكبير الثدي لإحتوائه على الفيتامينات الحيوية والمواد المفيدة مثل أوميغا 9 الأحماض الدهنية وفيتامين E، D، B، A. كما أنه خفيف، ولا يسد مسام الجلد عند تطبيقه باعتباره واحد من العلاجات المنزلية المذهلة لتكبير الثدي.

9- زيت الخزامى وزيت شجرة الشاي :
مزيج من زيت الخزامى وزيت  شجرة الشاي هي واحدة من العلاجات المنزلية المدهشة لتوسيع الثدي. كل ما تحتاجين إليه فقط هو مزج زيت شجرة الشاي وزيت الخزامى بكميات متساوية ومن ثم تطبيقه على الثدي لمدة 10 دقائق وشطفه بالماء الفاتر. إستعمال هذا العلاج يوميا بإنتظام لمدة شهر واحد على الأقل يعطي نتيجة مذهلة.

10- زيت بذور الكتان :
فمن المستحيل أن نتحدث عن العلاجات المنزلية مذهلة لتكبير الثدي دون ذكر زيت بذور الكتان. زيت بذور الكتان هو مصدر كبير من أوميغا 3 والمواد المفيدة الجيدة لصحتك العامة وحجم الثدي. وهو آمن وفعال لتكبير الثدي. وذلك عن طريق تدليك الثدي بهذا الزيت لمدة 10 دقائق قبل الذهاب إلى السرير.

11- العسل :
عندما تتحدث عن العلاجات المنزلية المذهلة لتكبير الثدي، يجب عليك عدم تجاهل العسل. كما يمكنك تطبيقه على ثديك أو خلطه مع زيت الزيتون الدافئ ثم تدليك الثدي بلطف لبضع دقائق لزيادة حجمه.

12 - بذور اليانسون :
بذور اليانسون متوفرة في المطبخ، وقد اعتبرت واحدة من العلاجات المنزلية الفعالة لتكبير الثدي وذلك لإحتوائها على هرمون الاستروجين المفيد لتطوير نمو الثدي. ببساطة يمكنك إستهلاك شاي اليانسون بإنتظام كل يوم للحصول على النتيجة المرجوة.

13- البيض :
البيض هو مصدر كبير من البروتين الذي يساعد على بناء أنسجة الجسم والعضلات. لذلك، تناول البيض على أساس منتظم يمكن أن يساعد على جعل الثدي يبدو أكثر اكتمالا وأكثر حزما عن طريق بناء أنسجته.



14- الحلبة :
الحلبة واحدة من العلاجات المنزلية العشبية المذهلة لتكبير الثدي. والتي يمكن أن تساعد على زيادة تكبير الثدي وثبوته. كما تحتوي هذه العشبة على خصائص هرمون البروجسترون وهرمون الاستروجين، مما يزيد من حجم الثدي. وعلاوة على ذلك، يمكن للأمهات المرضعات استخدام الحلبة لتعزيز إنتاج الحليب. وذلك عن طريق خلط الحلبة مع الماء ويطبق على الثدي  يترك لمدة 10 دقائق ثم يشطف بالماء الفاتر. يوصى باستخدام هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام زيت الحلبة لتدليك ثدييك يوميا من أجل زيادة حجمه. في حين يمكنك إضافة براعم الحلبة إلى نظامك الغذائي الصحي ليس فقط لزيادة حجم الثدي بل تساعد أيضا في توفير المواد الغذائية الأساسية جسمك.

جميع العلاجات المذكورة أعلاه هي طبيعية وآمنة. ومع ذلك، يجب أن لا تحاول إستعمال كل العلاجات في نفس الوقت لأنه قد يؤدي إلى آثار جانبية غير مرغوب فيها. يجب عليك اختيارعلاج واحد ومعين وتطبيقه لبضعة أشهر لرؤية النتائج المرجوة.  من المستحسن استشارة الطبيب قبل اتخاذ أي العلاجات المنزلية العشبية الطبيعية لتكبير الثدي. 

مواضيع ذات صلة

أعلى 14 علاج منزلي لتكبير الثدي في شهر واحد
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.